الثلاثاء، 16 أبريل 2013

استراتجية المليون زائر


استراتجية المليون زائر

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم أعزائي فى مدوتنتي الجديدة والتي أنشئتها اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2013 .. بهدف أساسي وهو التواصل مع المهتمين بمجال تطبيقات الإنترنت عموما , الأرشفة والتسويق الإلكتنروني والإستثمار من خلال الإنترنت  خاصا ً . هذه المجالات الأخيرة التي عملت بها  العشرة أعوام الماضية .. وأهدف من خلال هذه المدونة وضع قناه تواصل هادف وفعال مع المهتمين بهذا المجال من كافة انحاء العالم  لتبادل الخبرات والمعارف حول الأليات والتطبيقات الحديثة بهذا المجال .


استراتجية المليون زائر


كان هذا أول أهدافي  ( اريد أن يري هذه المدونة المتواضعة والتي لم يكتب بها غير هذا الموضوع الترحيبي  حني الأن أن بشاهدها مليون زائر) . فى أسرع وقت ممكن .. ورغم أنه عليك حين تضع لنفسك هدف ان تحدد له مده إلا أنني لم أضع مدة محددة لتحيقق هذا الهدف فقط أقول فى اسرع وقت ممكن  , هذا ما يجعلني أفعل كل ما بوسعي لتحقيق هذا الهدف , بإذن الله تعالي وتوفيقه وعندما يتحقق الهدف سأكت لك عزيزي ماذا فعلت لتحقيقة وما هي الأدوات التي استعنت بها وما هي الأدوات التي استخدمتها لتحقيق هدفي الأول لهذه المدونة .

اذا ما عليك إلا الإنتظار  لتري معي كيف سأحقق هذا الهدف  .. وان شاء الله تعالي سوف يكون قريب  وعندها سوف تحدد المدة التي فيها تحقق مليون زائر لموقعك  أنت ايضا وتكون معك هذه الإسترتاجية التي استخدمتها .


لا أطيل عليكم واجدد التحية والترحيب بكم أعزائي فى مدونتي الجديدة   .

محمد رضا الغياتي 

كلمات بحثية لهذا الموضوع
استراتجية المليون زائر
مليون زائر
كيف تحصل على مليون زائر
احصل على زوار لموقعك 

هناك تعليقان (2):

  1. مبروووووووووووووووك يا حبيبي
    وعقبال المليووووووووووووووون

    ردحذف
  2. مرحبا بكم عزيزي عاطف ..تقبل تحياتي ,,

    ردحذف

المتابعون

أقسام المدونة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *